الأخبار

وسيم بن سالم: “راسلنا قيس سعيّد بعد فوزه بالانتخابات بخصوص وضعية وزارة الخارجية”

today29/10/2019

Background

   أفاد كاتب عام نقابة السلك الديبلوماسي بوزارة الشؤون الخارجية، وسيم بن سالم، لدى تدخله اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 في برنامج “كلوب إكسبراس”، أنهم كهيكل نقابي توجهو بمراسلة لرئيس الجمهورية، قيس سعيّد، “للفت الإنتباه إلى الحالة التي تعاني منها الوزارة وعرض مطالب السلك الديبلوماسي عليه”.

وقال بن سالم إنهم قاموا يوم 14 أكتوبر 2019  بمراسلة رئيس الجمهورية، أيام بعد فوزه بالانتخابات، بخصوص تردي الأوضاع داخل الوزارة، مُعبرا عن سعادته من تصريحات بعض السياسين الذين التقوا برئيس الجمهورية مؤخرا قائلا ” حيث لمسنا فيها تجاوب إيجابي وتفاعل مع مضمون رسالتنا لا سيما فيما يتعلق بموضوع محاربة الفساد والتعييينات على أساس المحسوبية والمحاصصة السياسية”.

الكاتب: Asma Mouaddeb


تعليقات (0)

اترك رد