الأخبار

المنصف بوزازي: “حركة الشعب ساندت شعارات 25 جويلية، التي لم يتم تطبيقها..”

today12/09/2024 147

Background
share close

أوضّح المنصف بوزازي عضو المكتب السياسي لحركة الشعب، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024، أن تأكيد المرشح الرئاسي زهير المغزاوي، من خلال فيديو على صفحته الرسمية فايسبوك، مواصلة خوض غمار السباق الإنتخابي كان ردا على عديد التسؤلات حول عدم ظهوره خلال الفترة الأخيرة وفق قوله.

وأفاد في هذا السياق أن المغزاوي يتواصل مع عديد المنظمات والجمعيات والأحزاب والأفراد المساندة له.

وكان المترشح للإنتخابات الرئاسية، زهير المغزاوي، أعلن تمسكه بمواصلة غوض غمار السباق الانتخابي، المزمع إجرؤها يوم 6 أكتوبر القادم.

وقال المغزاوي، أمس، من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ” اخترنا المضي في هذا الطريق على الرغم من علمنا بأنه ليس مفروشا بالورود”.

وأكد عضو المكتب السياسي لحركة الشعب لدى تدخله ببرنامج “ميدي اكسبراس”،  أن المغزاوي  لاحظ وجود نوع من الخوف لدى الناخب التونسي وامكانية عدم مشاركته في الإستحقاق الإنتخابي وفق قوله.

وشدد ضيف البرنامج، على ضرورة إجراء الإنتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر القادم في ظروف ومناخات طيبة، وبمشاركة شعبية واسعة.

ولفت المنصف بوزازي، إلى تدهور الوضع الإجتماعي والإقتصادي في تونس.

وأوضّح السياسي أنّ حركة الشعب ساندت الشعارات  التي رُفعت خلال مسار 25 جويلية منها مقاومة الفساد وتحقيق السيادة الغذائية وعدم تفويت  المؤسسات العمومية.. لكن لم يتم تطبيق ولا شعار واحد على حدّ تعبيره.

ونفى الناشط السياسي، رغبة أو نية حركة الشعب المشاركة في المسار الحكومي (وزراء أو ولاة، أو رؤساء مديرين عامين.. )خلال المرحلة الإستتثنائية بل معنية بالمشاركة والتفاعل وتقديم الإقترحات في اطار حزام وطني حقيقي مع رئيس الجمهورية وفق تأكيده.

وأكد المنصف بوزازي، أن لحظة خروج الشعب التونسي خلال 25 جويلية لم تكن من أجل البناء القاعدي مجددا قوله بتمسك المرشح للإنتخابات الرئاسية زهير المغزاوي بخوض هذه الإنتخابات وعدم الإنسحاب.

ويتنافس على الإنتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر القادم كل من رئيس الجمهورية المنتهية ولايته قيس سعيّد وأمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي وأمين عام حركة عازمون العياشي زمال.

Written by: Rim Hasnaoui



0%