الأخبار

قطاع النسيج: تباحث آفاق الإستثمار والشراكة مع الجانب الصيني

today23/09/2024 27

Background
share close

تباحث وزير الاقتصاد والتخطيط، سمير عبد الحفيظ، خلال جلسة عمل انتظمت الإثنين، بمقر الوزارة، مع نائب رئيس المجلس الوطني الصيني لصناعات النسيج والملابس، شو ينغشين، الآفاق والامكانيات المتاحة لتعزيز الشراكة بين البلدين وتكثيف الإستثمارات الصينية في تونس في مجال النسيج.

وأعرب الجانبان، وفق بلاغ لوزارة الاقتصاد، عن تطلعهما لمزيد تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية لا سيما على مستوى الإستثمار وبعث المشاريع المشتركة في ظل ما تشهده العلاقات السياسية من دينامكية وتطور ملحوظ في الآونة الأخيرة.

وأكد الطرفان، خلال هذه الجلسة التي ضمت وفدا صينيا يضم مجموعة من رجال الأعمال والصناعيين في مجال النسيج، أهمية تعزيز التعاون والتواصل بين المنظمات المهنية في البلدين بما يساعد على تبادل الخبرات والتجارب والاستفادة من التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع واستكشاف فرص الإستثمار والشراكة.

وتم خلال هذه الجلسة استعراض ميزات قطاع النسيج والملابس في كلا البلدين والفرص الكامنة لتحقيق تكامل يخدم المصلحة المشتركة.

يذكر أن الجلسة حضرها، أيضا، رئيس الجامعة التونسية للنسيج والملابس ورئيسة الهيئة التونسية للإستثمار ومدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي.

 

May be an image of 13 people

Written by: waed



0%