الأخبار

اتفاقية شراكة بين “Bako Motors” للسيارات الكهربائية و”Startup Village”

today04/10/2024 107

Background
share close

حققت مؤسسة Bako Motors، الناشئة نجاحا في تسويق علامتها BAKO Bee لنقل الأشخاص وBAKO B-Van لخدمات التوصيل، وهي علامة لسيارة كهربائية “صديقة للبيئة” واقتصادية.

وقال المهندس وباعث مؤسسة BAKO لصناعة السيارات الكهرباية بوبكر سيالة، في برنامج اكسبراسو، اليوم الجمعة 04 أكتوبر 2024، إن Bako Motors، شاركت في معرض هانوفر، وهو أكبر معرض للسيارات في ألمانيا، وذلك لمدة أسبوع، وتم عرض BAKO Bee  و BAKO B-Van، مشيرا إلى أنه سيشارك أيضا في معرض امستردام للسيارات الذي سيتم تنظيمه قريبا.

وتحدث بوبكر سيالة، عن الحريف السعودي الناشط في خدمات التوصيل في الوجبات السريعة، والذي اختار شراء علامة Bako Motors، مضيفا أنه سيتم أيضا التعامل مع حريف في السعودية أيضا ينشط في مجال نقل الأدوية، حيث أن هذه السيارة مطلوبة في السوق السعودية.

وتتميز سيارة باكو موتورز، بأنها سيارة صغيرة الحجم، ذات نوعية جيدة ونجاعة عالية في العمل، خاصة في خدمات التوصيل أو في تنقلات العاملين، أمّا عن الاستهلاك فهي تستهلك 6 كيلوات من الكهرباء في الـ100 كلم، أقل بكثير من باقي السيارات الكهربائية بالنظرا لوزنها الذي لا يتجاوز 366 كيلوغرام.

الشراكة مع Startup Village

عقدت المؤسّسة الناشئة Startup Village، اتفاقية شراكة مع مؤسسة Bako Motors، لاقتناء سيارات Bako.

ووفقا للمدير التنفيذي لـStartup Village، إيهاب الباجي، فسيستفيد رواد القرية والعاملين بها ومجموعة الشركات الناشئة من خدمات هذه السيارة الاقتصادية، التي يمكن قيادتها برخصة سياقة A0، وانطلاقا من سن 16 سنة.

وبين إيهاب الباجي في برنامج اكسبراسو، أن الهدف أيضا من هذه الشراكة هو المساهمة في تطوير هذه السيارة من خلال تجربتها وتقديم الملاحظات البناءة للمصنّع.

 

 

 

Written by: Marwa Dridi



0%