وطنية

بنزرت: غدا انطلاق حملة واسعة للتلقيح ضد فيروس كورونا

today17/08/2021

تم اليوم الثلاثاء 17 أوت 2021، بمقر ولاية بنزرت ضبط الاستعدادات الجهوية والمحلية الواجبة للمساهمة في انجاح حملة التلقيح الواسعة التي ستنظمها الإدارة العامة للصحة العسكرية بالشراكة مع مصالح الصحة العمومية بعدد من معتمديات ولاية بنزرت انطلاقا من يوم غد الأربعاء 18 اوت وحتى يوم السبت 21 اوت 2021.

وتهدف حملة التلقيح الى تطعيم 10 الاف مواطن ومواطنة ، وستتوجه للمناطق الحضرية و النائية بكل من ، معتمدية سجنان يومي الأربعاء والخميس 18 و19 اوت الجاري ، ومنها مناطق السحابنة والمشارقة والهواملية وسيدي مشرق والحشاشنة والعبابسة والمداينية وغيرها ، وأيضا بمعتمدية جومين يومي الجمعة والسبت 20 و21 اوت الجاري ، ومنها مناطق أولاد غانم و الطواجنية و رواحة وتاهنت و كاف غراب وبرايس وغيرها.
كما سيتم يوم السبت 21 اوت تنفيذ ذات الحملة الموسعة بكل من معتمدية بنزرت الجنوبية حيث ستتوجه لمناطق سيدي عامر و غار ونكل و بني وذيل وهيشر و الحويشات وتسكراية وفجة الريح ولواتة وبرج القلي ،وبمعتمدية بنزرت الشمالية حيث ستتوجه الفرق الصحية لاحد الشواطئ المعروفة بالمنطقة لتلقيح الراغبين من المواطنين في الحصول على جرعة التطعيم .
رمزي بن غربية

الكاتب: Rim Hasnaoui