الأخبار

البريد التونسي: لم يطرأ أي تغيير على التوقيت القانوني للأعوان

today06/04/2022 14

Background
share close

أعلنت الإدارة العامة للبريد التونسي للعموم اليوم الأربعاء 6 أفريل 2022 أن التوقيت المعتمد خلال شهر رمضان لهذه السنة هو التوقيت نفسه الذي تم اعتماده خلال  الشهر نفسه من السنوات الماضية ولم يطرأ أي تغيير على التوقيت القانوني للأعوان.

ودعت الإدارة العامة للبريد التونسي في بلاغ لها إلى ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وإلى تظافر كل الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات.

وأشارت إلى أن هذا التوضيح يأتي تبعا للبلاغ الصادر عن الجامعة العامة للبريد بتاريخ 05 أفريل 2022 بخصوص الدعوة إلى تنفيذ وقفات احتجاجية حول التوقيت المعتمد لفتح الشبكة التجارية للبريد خلال شهر رمضان 2022.

وكان الكاتب العام للجامعة العامة للبريد حبيب الميزوري قد أكد اليوم الأربعاء 6 أفريل 2022 في تصريحه لبرنامج اكسبرسو أن توقيت شهر رمضان كان محل نقاش بين الإدارة والطرف النقابي طيلة السنوات السابقة ولكن تم إقراره أحاديا هذه السنة.

وأشار إلى أن غلق الشبابيك على الساعة 14.30 يستوجب تواصل عمل الأعوان ساعة إضافية على أقل تقدير، وقال إن هذا التوقيت سيفرض على الأعوان مواصلة عملهم إلى حدود الخامسة مساء.

وأوضح أن عمل أعوان البريد سيتواصل إلى حدود الساعة الواحدة 13 ظهرا فقط اليوم، ثم سيقع تنفيذ وقفات احتجاجية، وشدد على تمسك أعوان البريد بمطالبهم وتوجههم نحو التصعيد في حال عدم الاستجابة لها.

Written by: Asma Mouaddeb



0%