الإعلان عن إحداث مجمع تونس للهيدروجين المتجدّد ومشتقاته
أفاد الرئيس المدير العام لشركة التصرف في القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس، عبد الرزاق الجدي، بأنه تم الإعلان، أمس الاثنين، عن إنشاء مجمع تونس للهيدروجين المتجدد ومشتقاته، وذلك على هامش الملتقى الدولي حول الهيدروجين الأخضر ومشتقاته المنتظم. وأوضح الجدي، في تصريح لوكالة "وات"، أنّ الملتقى انتظم ببادرة من شركة التصرف في القطب الصناعي والتكنولوجي بقابس بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاقتصادية والجامعية وسفارة فرنسا بتونس. ويضم المجمع المحدث 8 أعضاء، ومن […]