في ظل أزمة دبلوماسية: الجزائر تعين قنصلين جديدين في المغرب
أعلنت وزارة الخارجية الجزائرية، عن تعيين قنصلين جديدين لها في المغرب، بكل من وجدة، والدار البيضاء، وذلك رغم العلاقات المتوترة بين البلدين. وتم تعيين هشام فرحتي، على رأس القنصلية العامة في وجدة. فيما تم تعيين بلغيث جودي. قنصلا عاما في الدار البيضاء. وهو المنصب الذي يتولى تنسيق المهام الدبلوماسية مع المغرب. وأعلنت الخارجية الجزائرية في بلاغ لها، عن إجراء الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حركة تعيينات كبيرة في السلك الدبلوماسي […]