الاتفاق على تفعيل لجان الرقابة المشتركة بين البيئة والداخلية والسياحة
اتفقت وزارتا البيئة والسياحة، أمس الجمعة، خلال جلسة عمل خصصت لمتابعة المسائل ذات الاهتمام المشترك والاستعداد المحكم للموسم السياحي 2024، على تفعيل لجان الرقابة المشتركة بين وزارة البيئة والداخلية والسياحة. وأكدت الوزارتان، خلال الجلسة التي اشرف عليها وزيرا البيئة، ليلى الشيخاوي، والسياحة والصناعات التقليدية، محمد المعز بلحسين، على متابعة كافة المشاريع المحلية المتعلقة بالفرز الانتقائي من المصدر والتسميد العضوي في إطار العمل على تطوير منظومة التصرف في النفايات. رؤية […]