مهددة بخطر الانزلاق الارضي، اتخاذ عدد من القرارات لحماية هضبة سيدي بوسعيد
التأمت اليوم الاثنين 29 جانفي 2024 جلسة عمل فنيّة بمقر بلدية سيدي بوسعيد باشراف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي وذلك بعد الاجتماع المشترك بين وزارت الفلاحة والداخلية والبيئة والثقافة المنعقد يوم الجمعة الفارط. وخصّصت الجلسة للنظر في الحلول العمليّة لوضعية الانزلاقات الأرضية بهضبة سيدي بوسعيد ومحيط قصر النجمة الزهراء، وضمّت جميع الأطراف المتدخلة. وبعد مزيد تشخيص الوضعية الحالية للموقع، أكد الخبراء في الجيولوجيا أن الهضبة المعنية […]