ماذا في لقاء وزير الداخلية بأعضاء الجامعة الوطنية للبلديات التونسية؟
عبّر وزير الداخلية كمال الفقي عن دعمه للجامعة الوطنية للبلديات التونسية من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من تأسيسها وتسهيل مهامها قصد تحسين ظروف العمل بالبلديات والارتقاء بالخدمات المقدمة لفائدة المواطنين وتطوير جودة الحياة، وذلك أثناء جلسة عمل عقدها الأربعاء مع أعضاء الهيئة التسييرية المنتخبة للجامعة. من جانبهم تعهد كافة أعضاء الهيئة، وفق بلاغ أصدرته الوزارة، بالعمل ومزيد البذل والتحلي بالجدية والروح الوطنية والمسؤولية. وذكر البلاغ أن الجلسة جرت بحضور رئيس […]