بن صالح: “لا بد من تفعيل الـ “Décashing” .. وتطبيق القوانين”
قال سفيان بن صالح عضو الهيئة المديرة للمعهد العربي لرؤساء المؤسسات، اليوم الجمعة 8 ديسمبر على هامش الدورة 37 لأيام المؤسسة، إن "المعهد يساهم في الحياة الاقتصادية وكل ما يهم المؤسسة ونشاطها وتطورها". وأبرز بن صالح لدى مداخلته ببرنامج اكسبراسو في إطار تغطية خاصة تؤمنها إذاعة اكسبراس أف أم، أنه تم اختيار موضوع "المؤسسة والطابع غير الرسمي التهميش والحلول المعلقة" باعتباره موضوعا حارقا، مبينا أن التشريعات ساهمت في تطور القطاع […]