مركز النهوض بالصادرات يؤكد أهمية تطوير المبادلات التجاريّة مع كوريا الجنوبية
أكد الرئيس المدير العام لمركز النّهوض بالصّادرات، مراد بن حسين، في لقاءه سفير جمهورية كوريا الجنوبية بتونس، ناهم كوك صن، اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، أهمية تطوير المبادلات التجاريّة بين تونس وكوريا الجنوبية من خلال ترويج المنتوجات التونسية على غرار زيت الزيتون والرمّان والقوارص والزيوت الأساسية والسلطعون الأزرق، الذي يعدّ حاليا أبرز منتوج في مجال الصناعات الغذائيّة يتمّ تصديره إلى السوق المذكورة وأعرب مراد بن حسين، وفق بلاغ أصدره مركز […]