الكاف: تجميع أكثر من 93 ألف قنطار من الحبوب منذ انطلاق موسم الحصاد بالجهة
قال المدير الجهوي لديوان الحبوب بالكاف، محمد علي المحواشي، اليوم الأربعاء، أنه تم تجميع أكثر من 93 ألف قنطار من الحبوب أغلبها من الشعير، وذلك منذ انطلاق موسم الحصاد يوم 4 جوان الجاري بالجهة. وأوضح المحواشي، أن هذه الكميات تتوزع على 81 الف قنطار من الشعير و10500 قنطار من القمح الصلب و1000 قنطار من القمح اللين، مشيرا الى أنه تتم عملية تقييمية لتقدم موسم الحصاد مرتين في الاسبوع وذلك يومي […]