تفاقم مديونيّة المؤسسات العموميّة لتتجاوز حاليا 6000 مليون دينار
أكد وزير الماليّة محمّد نزار يعيش، خلال افتتاح أشغال اللجان الفنية المعنية باعداد "مخطّط الإنعاش الاقتصادي"، تفاقم مديونيّة المؤسسات العموميّة لتتجاوز حاليا 6000 مليون دينار. وأفاد الوزير، في بلاغ أصدرته الوزارة، مساء الأربعاء03 جوان 2020، أنه سيتمّ نشر تقرير مفصّل حول وضعيّة هذه المؤسسات في وقت لاحق، مشددا على ضرورة إيجاد الحلول الملائمة لهذه الوضعية. وأبرز، بالمناسبة، الضغوطات المسلطة على الماليّة العموميّة في هذه الفترة نظرا لتباطؤ نسق النشاط الاقتصادي […]