بتمويلات 6 مليون دينار.. المصادقة على برنامج التحسيس والاتصال في مجال التحكم في الطاقة
صادقت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة، على البرنامج الثلاثي للتحسيس والاتصال في مجال التحكم في الطاقة والبالغة تمويلاته 6 مليون دينار على ان يتم الشروع في إنجازه ليتواصل على مدى 3 سنوات. وصدر قرار المصادقة على البرنامج ،عن وزيرة الصناعة بالرائد الرسمي عدد 121 لسنة 2025 ، علما وان البرنامج يهدف الى توجيه كبار مستهلكي الطاقة والعموم نحو اعتماد سلوكيات وتكنولوجيات أكثر نجاعة في استهلاك الطاقة. ويتضمن البرنامج حزمة من المكونات […]