وزيرة الصناعة تدعو إلى إصلاحات وتشجيع الاستثمار في الطاقات البديلة
دعت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة،فاطمة الثابت شيبوب، خلال اشرافها الاجتماع الأول للجنة الأفقية للأمن الطاقي، الثلاثاء، الى تكثيف العمل المشترك بين جميع الهياكل المعنية لإعداد تصورات متكاملة تعكس الالتزام بالانتقال إلى نموذج طاقي جديد يعتمد بالأساس على تنويع مصادر الطاقة. وشدّدت شيبوب، وفق بلاغ لوزارة الصناعة، على ضرورة أن يكون المخطط متناغما مع مقتضيات المرحلة وقادرا على ضمان استمرارية وديمومة المؤسسات العمومية عبر تطوير قدرتها. وأكدت الوزيرة، عقب الاجتماع، الذي يندرج في […]