play_arrow
Express Radio Le programme encours
نفذ اليوم الإثنين 25 ماي 2020، جماهير النادي البنزرتي وأهالي المدينة مسيرة احتجاجية تجوب الشوارع حاليا، وذلك للمطالبة بتحسين الأوضاع في الولاية.
وطالب المحتجين بتحسين الأوضاع التنموية و خاصة حلحلة ملفات الفساد المتعلقة بالمنشات الرياضية و خاصة ملف ملعب 15 اكتوبر.
كما طالب المحتجين بتنحية رئيس بلدية بنزرت و والي الجهة لعجزهم على حل الاشكاليات المتعلقة بملفات الفساد الخاصة بملعب 15 اكتوبر و مطالبين في نفس السياق بالتدخل الشخصي لرئيس الجمهورية و رءيس الحكومة لفرض هذا الإشكال و بقية المشاكل التنموية و الاجتماعية الأخرى المتعلقة بالجهة.
هذا و قد تم عقب هذه المسيرة الاحتجاجية غلق الجسر المتحرك مما تسبب فى شلل تام للحركة المرورية لمداخل و مخارج المدينة.



رمزي بن غربية.
الكاتب: Nadya Bchir