play_arrow
Express Radio Le programme encours
أكّدت سعاد عبد الرحيم شيخة مدينة تونس اليوم 4 ماي 2020 لدى تدخلها ببرنامج كلوب إكسبراس بخصوص التقييم الأولي لليوم الأول للحجر الصحي الموجّه بتونس أنّ البلدية لاحظت اكتظاظا كبيرا في الأسواق والطرقات، ولا بدّ من الانضباط الذاتي لنجاح هذه العملية وفق قولها.
وتابعت عبد الرحيم: “الكمامات الطبية موجودة وتم تسعيرها بـ 500 مليم، وتوصياتنا بالأساس هي ارتداء الكمامات والمحافظة على الابتعاد الجسدي، وغسل اليدين بالماء والصابون، ونحن سنشدد الرقابة كبلديات عبر منح بطاقة تفقد للشرطة البلدية والبيئية” وفق وصفها.
وأضافت عبد الرحيم: “هناك سلطة محلية لكن نشتغل في إطار وحدة الدولة وهناك تكامل، وبالنسبة لخدمات البلدية يجب توفير الحد الأدنى منها، والأعوان الفنيّون موجودون اليوم” وفق تعبيرها.
وبخصوص التقييم على مستوى النقل، أكّدت عبد الرحيم أنّ البلدية “سنكون موجودة في المحطات بتنسيق مع وزارة النقل”.
https://www.facebook.com/RadioExpressFm/videos/169885121008641/
الكاتب: Asma Mouaddeb