نسرين العماري: “ما توافقوا على البرلمان كان ما توافقوا على الحكومة..”
أكّدت نسرين العماري النائبة عن كتلة الإصلاح الوطني اليوم 13 نوفمبر 2019 لدى تدخلها ببرنامج كلوب إكسبراس بخصوص قراءتها للجلسة الافتتاحية في البرلمان اليوم أنّها "بداية متعثرة وصورة سلبية لتونس، ولم نتوقع أن يصل التشنج إلى هذا الحد" وفق تعبيرها. وقالت العماري حول تصويت كتلة الإصلاح الوطني إنّ كلّ فرد منهم صوّت حسب قناعاته ولم يكن تصويتا متجانسا للكتلة مضيفة: "التصويت سرّي وتمّ حسب قناعاتنا، وحسب ما انتخبنا عليه التونسي.. […]