play_arrow
Express Radio Le programme encours
طالب اليوم الخميس 28 ماي 2020، عدد من المعطلين عن العمل ممن طالت بطالتهم (اكثر من 10 سنوات) الحكومة بالتسريع في انتدابهم، وذلك خلال وقفة احتجاجية نظموها امام مقر ولاية سيدي بوزيد.
وقد أوضح محمد بشير ضاوي عضو تنسيقية الانتداب حقي بولاية سيدي بوزيد، أن هذه الوقفة تأتي بعد تواصل تسويف الحكومات المتعاقبة لمطالب المعطلين عن العمل، وخاصة الذين تجاوزوا 10 سنوات من البطالة وبعد القرار الاخير لرئيس الحكومة تجميد الانتدابات.
وقد رفعت بالمناسبة العديد من الشعارات المطالبة بحق المعطلين في التشغيل والرافضة لقرارات تجميد الانتدابات.
ودعا المحتجون إلى المصادقة على المبادرة الخاصة بانتداب من تجاوزوا 10 سنوات من البطالة والتي وقع عليها عدد من النواب في انتظار النظر فيها خلال جلسة عامة والمصادقة عليها.
وات.
الكاتب: Nadya Bchir