كاتس: الجيش الإسرائيلي يتأهب لتدمير أنفاق غزة
قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس إنه" سيتم تدمير أنفاق قطاع غزة، سواء بواسطة إسرائيل أو الآلية الدولية المقرر إنشاؤها"، مضيفا أنه أمر الجيش الإسرائيلي بالاستعداد لتنفيذ تلك المهمة. وفي منشور له على منصة "إكس" اليوم الأحد، اعتبر كاتس أنفاق غزة "التحدي الأكبر لإسرائيل بعد مرحلة إعادة المختطفين" مضيفا أن تدمير الأنفاق "سيتم سواء بشكل مباشر بواسطة الجيش الإسرائيلي أو عبر الآلية الدولية التي ستُنشأ بقيادة وإشراف الولايات المتحدة". كما اعتبر تدمير الأنفاق […]