طهران: المحادثات النووية مع أميركا لا معنى لها بعد الهجمات الإسرائيلية
قالت وزارة الخارجية الإيرانية، السبت، إن المحادثات النووية مع الولايات المتحدة أصبحت "غير ذات معنى" بعد الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق واسعة في إيران، حسبما نقل تلفزيون "العالم" الرسمي. وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي صرح، الجمعة، أن إس.رائيل تجاوزت كل الخطوط الحمراء في هجماتها على إيران، مشيراً إلى أن على مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة تحمل مسؤولياته في مواجهة "التصرفات" الإسرائيلية. بدوره قال قائد الحرس الثوري الإيراني، أحمد […]