رفع “القوة القاهرة” عن آخر حقل نفطي في ليبيا
أعلنت المؤسسة الليبية للنفط اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، رفع حالة "القوة القاهرة" عن آخر حقل نفطي جنوب غرب ليبيا، بعد إغلاق استمر لنحو عشرة أشهر. وقالت "المؤسسة الوطنية للنفط" في بيان على موقعها الالكتروني "نعلن رفع حالة القوة القاهرة عن حقل الفيل، ونزف لعموم الشعب الانتهاء الشامل للإغلاقات في كافة الحقول والموانئ الليبية". وقال رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله بهذا الصدد "لقد فهم الليبيون أن […]