الصليب الأحمر: تزايد الإصابات بكوفيد-19 في ليبيا يفاقم أزمة البلد!
نبّهت اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلى تزايد عدد الإصابات بكوفيد-19 في ليبيا أكثر من 15 مرة منذ جوان، ما يفاقم الأزمة الإنسانية في البلد الذي يشهد نزاعا مسلحا. وارتفع العدد خلال أقل من شهرين من 571 إلى 9 آلاف إصابة، وفق لجنة الصليب الأحمر التي عبرت عن قلقها إزاء هذا التزايد السريع. وقال رئيس اللجنة بيتر ماورير للصحافيين "هناك تدهور مستمر للوضع الإنساني في ليبيا"، مشيرا إلى استنفاذ كثير من […]