الأخبار

غازي الشواشي: “لجنة التصرف في الأملاك المصادرة لم تنجح في حسن التصرف في الأملاك التي تمت مصادرتها”

today27/05/2020

Background

أفاد وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، غازي الشواشي، اليوم الأربعاء 27 ماي 2020، خلال تدخله في برنامج إكسبراسو، بخصوص الأملاك المصادرة، أنّ لجنة التصرف في أملاك المصادرة التابعة لوزارة المالية لم تنجح في حسن التصرف في الأملاك التي تمت مصادرتها برموز النظام القديم.

وبين الشواشي أنّ هناك أملاك تم تسديدها وأملاك فقدت قيمتها وأملاك محل قضايا كبيرة، مضيفا أنّ اللجنة الآن محل تدقيق من هياكل رقابة في تصرفها في الأملاك المصادرة، باعتبارها تسببت في فقدان قيمة الأملاك، وفق تعبيره.

 

الكاتب: Nadya Bchir