الأخبار

قابس: استقرار في عدد المصابين بالالتهاب الكبدي الفيروسي صنف ” أ “

today22/05/2020

Background

قال مدير ادارة الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بقابس يحي حمدي ان ولاية قابس لم تسجل اليوم الجمعة 22 ماي 2020 اصابات جديدة بالاتهاب الكبدي الفيروسي صنف ” أ ” وبقي عدد المصابين بهذا المرض في حدود ال56 مصابا اغلبهم من منطقة شنني بقابس الغربية.

وبين حمدي انه تم تلقيح 76 طفلا ضد هذا المرض وان الفرق الصحية تواصل جهودها الرامية الى توعية المواطنين بضرورة التقيد بقواعد حفظ الصحة بالتوازي مع مواصلة المراقبة الصحية للأسواق وللمحلات المفتوحة للعموم، واشار الى ان عمل هذه الفرق يجد كل المعاضدة من قبل السلط المحلية ومكونات المجتمع المدني بالمنطقة.

وات

الكاتب: Marwen Ben Amara