play_arrow
Express Radio Le programme encours
قال منسق خليّة اليقظة الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بقابس، الدكتور حسين جبران، أن العينات الستّ (06) التي تم توجيهها الى مخبر المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس لتحليلها، بعد ان اشتبه في إصابة أصحابها بفيروس “كورونا”، قد وردت نتائجها سلبية وبالتالي خلو أصحابها من هذا الفيروس.
وأضاف ذات المصدر، في تصريح أدلى به، اليوم الاثنين 25 ماي 2020 بالجهة، أن ولاية قابس لم تسجل وذلك لليوم الرابع والثلاثين على التوالي أية إصابة جديدة بفيروس “كوفيد-19”.
وأشار، في سياق متصل، الى أن الجهة كانت قد سجّلت، يوم 23 ماي الجاري، تعافي آخر 3 حالات مصابة بفيروس “كورونا” المستجد، كانوا يخضعون للحجر الصحي الاجباري بمركز المنستير، لتصبح الجهة بذلك خالية تماما من أية إصابة بهذا الفيروس.
وات
الكاتب: Marwen Ben Amara