القصرين: نتائج سلبية ل22 عينة
اثبتت مساء اليوم الإربعاء 19 أوت 2020 نتائج التحاليل المرفوعة ل 22 عينة تم تحليلها في المخبر المرجعي بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس صدرت نتائجها "سلبية" بما يؤكد عدم اصابتهم بفيروس كورونا وتخص للعينات المرفوعة 6 إطارات طبية و شبه طبية يعملون في الوحدة الصحية في معتمدية حيدرة و أفراد عائلة ممرضة مصابة بفيروس كورونا وفق ما افاد به كاهية مدير الرعاية الصحية الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين الدكتور منصف المحمدي. […]