بنزرت: تسجيل 25 حريقا غابيا خلال النصف الأول من الشهر الجاري
أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت العميد كمال المليتي ان عدد الحرائق الغابية بلغ خلال النصف الأول من شهر اوت الجاري، 25 حريقا أي بزيادة 11 حريقا غابيا عن ذات الفترة من السنة المنقضية. وبين انه لئن لم تخلف الحرائق اضرارا بشرية او في الممتلكات العامة والخاصة للمتساكنين وتمت السيطرة عليها في الابان، فانها أتت على حوالي 190 هكتارا من النسيج الغابي (أي بزيادة 155 هك من الخسائر في ذات […]