الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان: على من تناول مادة القوارص أن يتصل بأقرب قسم استعجالي..
في بلاغ محين للإدارة الجهوية للصحة بالقيروان بتاريخ 26 ماي 2020 على الساعة الخامسة و النصف مساء تم إحصاء 56 حالة تسمم جراء إستهلاك مادة "القوارص" فيهم 7 حالا وفاة و 23 حالة تم تحويلها للمستشفيات الجامعية و الجهوية ( 3 بالمستشفى الجهوي بالقصري و 1 بالمستشفى الجامعي نابل و 9 بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد وسهلول بسوسة و 1 بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و 2 بالمستشفى الجامعي بالمنستير و 1 […]