القبض على مرتكبي عملية اقتحام مقر الإدارة المالية بوزارة تكنولوجيات الاتصال
أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء 05 فيفري 2020، بأنّ الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية، تمكّنت من إلقاء القبض على شخصين اقتحما شهر جانفي الماضي مقر الإدارة المالية بوزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي بجهة مونبليزير. وأوضحت الداخلية، في بلاغ لها، أنّ إدارة الشرطة الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية العدلية تعهّدت بالبحث في موضوع اقتحام مجهولين خلال الليلة الفاصلة بين يومي 5 و6 جانفي 2020، مقر الإدارة المالية بوزارة تكنولوجيات الاتصال […]