نقابة العمال البلديين تدعو إلى وقف الإضراب عن رفع الفضلات وتنبه إلى الوضعية “السيئة جدا” لهؤلاء العمال
وجهت الجامعة العامة للعمال البلديين، اليوم الاثنين 27 جانفي 2020، نداء لاستئناف العمل لعمال البلدية المضربين عن جمع الفضلات منذ ثلاثة أيام بتونس العاصمة، داعية إياهم لترك المجال للحوار مع المجلس البلدي ومع الحكومة حول المطالب بتحسين شروط الصحة ووسائل الوقاية والسلامة وظروف العمل التي تعتبر "سيئة جدا " في نظر العمال ونقابتهم ورفع بعض المنح لتحسين الأجور. وقال منعم عمايرية الكاتب العام للجامعة العامة للعمال البلديين إن الجامعة وجهت […]