تنسيقية الكامور تقرّر الاعتصام في مقر مجلس النواب
قرّرت تنسيقية اعتصام "الكامور" بولاية تطاوين الدخول في اعتصام بمقر مجلس نواب الشعب بقصر باردو، وذلك إثر جلسة جمعت وفدا عنها مع رئيس مجلس النواب راشد الخريجي الغنوشي، اليوم الخميس 16 جانفي 2020. وقال الناطق الرسمي باسم التنسيقية طارق الحداد، في كلمة نشرها على صفحة التنسيقية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" أن " وفدا عن التنسيقية كان ينتظر من رئيس المجلس أن يقوم بالتنسيق مع السلطة التنيفذية لتنفيذ […]