دعوة المدرّسين إلى مقاطعة تنزيل أعداد المراقبة المستمرة للثلاثي الأول على المنصة الالكترونية
دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، المدرسين إلى مقاطعة تنزيل أعداد المراقبة المستمرة الخاصة بالثلاثي الأول، من السنة الدراسية الحالية على المنصة الالكترونية التي أطلقتها وزارة التربية، والاكتفاء بإدراجها ضمن قائمات تنزيل الأعداد المعتمدة. واعتربت الجامعة المنضوية تحت الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان لها، أنّ اعتماد وزارة التربية على آلية "المنصة الرقمية" "هو امتداد لسياستها الانفرادية في تسيير الشأن التربوي"، لافتة إلى أنّ المنصة الإلكترونية […]