play_arrow
Express Radio Le programme encours
مثل دفع علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين تونس وجمهورية صربيا في مختلف المجالات، محور مكالمة هاتفية أجراها وزير الشؤون الخارجية نور الدين الريّ، اليوم الإثنين غرة جوان 2020، مع وزير خارجية جمهورية صربيا “إيفيتسا داتشيتش”.
وإستعرض الوزيران أثناء المكالمة، الإجراءات المتخذة في البلدين لإحتواء تداعيات جائحة كورونا، حيث عبّر وزير الشؤون الخارجية، في هذا الصدد، عن تقديره للتسهيلات التي قدمتها السلطات الصربية لإجلاء المواطنين التونسيين العالقين ببلغراد، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.
كما أكد الوزيران، تطلعهما لتبادل الزيارات وإستئناف عقد المواعيد الثنائية قريبا، وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا الدولية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك.
وات.
الكاتب: Nadya Bchir