مروان بن سليمان رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للبريد
أفادت وزارة تكنولوجيات الاتصال أنّه تمّت تسمية مروان بن سليمان، رئيسا مديرا عاما للديوان الوطني للبريد. وبينت الوزارة في بلاغ لها، اليوم الجمعة 13 ديسمبر 2024، أن مروان بن سليمان، متحصل على الأستاذية في العلاقات الاقتصادية الدولية من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بتونس وشهادة الدراسات المتخصصة في الهندسة القانونية والمالية من المعهد العالي للتصرف بران فرنسا وهو خريج المرحلة العليا للمدرسة الوطنية للإدارة بتونس "إختصاص رقابة مالية". وشغل خطة مراقب […]