وزارة الصحة تتسلم من البنك الدولي مجموعة من الآلات الطبّية الجديدة
تسلمت وزارة الصحة أمس الثلاثاء 12 مارس 2024، عددا من الآلات الطبّية الجديدة لتصفية الدم لفائدة مركز غسيل الكلى بالمستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت، وذلك في إطار مشروع التّعاون مع البنك الدّولي. وأكد وزير الصحة علي المرابط خلال موكب تسلم هذه المعدات بالمستشفى بحضور ممثّل البنك الدّولي بتونس الكسندر أربوبيو، الأولويّة التّي توليها الوزارة للوقاية من الأمراض المزمنة ومكافحتها وتوفير خدمات علاجيّة وإحاطة ناجعة بالمرضى ومنهم مرضى القصور […]