تونس تنطلق في العمل بالمنصة الوطنية للترابط البيني..
أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال الإنطلاق في العمل بالمنصة الوطنية للترابط البيني الجديدة، كخطوة هامة في تأمين ربط السجلات الوطنية والقطاعية التي تتضمن 4 وزارات على ان يتم تعميم التجربة في مرحلة ثانية. وكشف وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي، عن هذه الخطوة، خلال ورشة عمل انعقدت امس الاربعاء بحضور سفير سويسرا بتونس جوزيف رنجلي ومديرة البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير بتونس نوديرا منصوروفا وممثلين عن الوزارات وعن مشروع المنصة. وستسفيد من […]