سناء الهواري: الرقمنة لم تعد خيارا.. والعمل جار على التشريعات
أكدت سناء الهواري، المديرة العامة لتكنولوجيات المعلومات بوزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022 أن الرقمنة لم تعد خيارا وهي حل للوضعية التي تعيشها بلادنا. وأضافت سناء الهواري، لدى حضورها في برنامج الشارع التونسي، في إطار برمجة خاصة بالتحول الرقمي تؤمنها إذاعة اكسبراس أف أم طيلة اليوم، أن مسار التحول الرقمي هو عمل متواصل وجماعي يهم كافة فئات المجتمع. كما أشارت إلى أن المشاريع التي تقوم بها الوزارة، […]