جامعة التعليم الثانوي تجدد تمسكها باتفاقية 8 جويلية لإسناد الخطط الوظيفية
أعلنت الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي المنعقدة أمس الخميس غرة سبتمبر 2022، مقاطعة المحادثات الخاصة بالمديرين والنظار المزمع إنجازها ودعت كل الأساتذة إلى مقاطعتها، كما عبّرت عن رفضها لأي تعيين انفرادي خارج عن إطار ما تنص عليه اتفاقية 8 جويلية 2011. وجددت الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي تأكيدها على أن فتح هذه المناظرة الاستثنائية من طرف وزارة التربية "ما هو إلا تأكيد على رغبة الوزارة المحمومة في الالتفاف على الاتفاقيات المبرمة […]