رئيس الجمهورية يعلن عن حلّ المجلس النيابي
أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيّد اجتماع لمجلس الأمن القومي عن "حل المجلس النيابي، حفاظا على الدولة وعلى مؤسساتها.." وقال سعيّد "إن الوضع الذي تعيشه تونس الآن وضع غير طبيعي، نعيش للأسف محاولة انقلابية فاشلة، والواجب الوطني يقتضي اليوم حماية الشعب والوطن بناء على أحكام الدستور لأنّ رئيس الجمهورية هو رئيس الدولة ومز وحدتها يضمن استقلالها واستمراريتها. وبناء على الفصل 72 من الدستور قرر رئيس الدولة حلّ المجلس النيابي حفاظا على […]