وزارة التربية تبقي على العمل بالرزنامة المنظمة للسنة الدراسية الحالي دون أي تغيير
أعلنت وزارة التربية في بلاغ أصدرته اليوم الجمعة 11 فيفري عن مواصلة العمل بالرزنامة المنظّمة للسنة الدراسية 2021 - 2022 دون أيّ تغيير، لافتة أن تطوّر الوضع الصحي بالمؤسسات التربوية هو محلّ متابعة يوميّة. وأكدت الوزارة اعتماد المنشور عدد 68 بتاريخ 8 نوفمبر2021 المتعلّق بروزنامة الاختبارات التقييميّة الثلاثيّة بالمرحلة الابتدائية والتراتيب التنظيمية المتعلّقة بها بالإضافة إلى المنشور عدد 67 بتاريخ 01 نوفمبر2021 المتعلّق بروزنامة المراقبة المستمرّة بالمدارس الإعدادية والمعاهد العمومية […]