الهاشمي الوزير: إقبال مليوني شخص على التلقيح سيُمكّن من إلغاء العمل بالجواز
أفاد الدكتور الهاشمي الوزير رئيس اللجنة الوطنية للتلقيح اليوم الخميس 23 أكتوبر 2021 بأن بعض مراكز التلقيح شهدت اكتظاظا بعد دخول المرسوم الرئاسي عدد 1 المتعلق بإجبارية الاستظهار بجواز التلقيح عند دخول الفضاءات العامة حيز التنفيذ، ونظرا لانتشار متحور أوميكرون في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية. وقال الدكتور الهاشمي الوزير رئيس اللجنة الوطنية للتلقيح لدى مداخلته في برنامج اكسبرسو إنه في حال تصاعد نسبة التلقيح التي لم تتجاوز […]