حباب العجمي: دور المؤسسة في بناء الجمهورية لا يقتصر على دفع الجباية
عضو المكتب التنفيذي للمعهد العربي لرؤساء المؤسسات حباب العجمي بأنّ العلاقة بين المؤسسة والجمهورية يجب أن تكون واضحة بين الطرفين، مشيرة أنّ المؤسسة قامت بتقديم كل الايضاحات اللازمة المتعلقة بطلباتهم وانتظاراتهم. وقالت حباب العجمي خلال حضورها في برنامج "ايكوماغ " الذي يؤمن تغطية خاصة لفعاليات الدورة 35 لأيام المؤسسة، إنّ المعهد قام بتقديم العديد من المقترحات لتحسين العلاقة بين الجمهورية والمؤسسة، وكل الندوات التي تمّ عقدها في اطار فعاليات الدورة […]