الرئيس الفلسطيني محمود عباس يعلن وقف العمل بالإتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني
ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينة "وفا" اليوم الخميس 25 جويلية 2019 أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قرر وقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الجانب الإسرائيلي، وتشكيل لجنة لتنفيذ هذا القرار، وذلك عملا بقرار المجلس المركزي. وقال عباس عقب اجتماع طارئ عقدته القيادة الفلسطينية في مقر الرئاسة برام الله في الضفة الغربية المحتلة إنه "أمام إصرار سلطة الإحتلال على التنكر لجميع الاتفاقيات الموقّعة وما يترتب عليها من التزامات، نعلن قرار القيادة وقف العمل […]