رئيس البلدية: “شاطئ حمام الشط صالح للسباحة.. والسنة القادمة نجمو نتخلصو من الروائح الكريهة”
أكد رئيس بلدية حمام الشط، نزار مقري، اليوم السبت 20 جوان 2020، خلال فعاليات انطلاق الحملة الاستثنائية لتطهير شاطئ "حمام الشط"من ولاية بن عروس، أن تقرير وزارة الصحة بيّن أن شاطئ حمام الشط هو الوحيد الصالح للسباحة بالضاحية الجنوبية. وبين رئيس البلدية أن الهدف الأساسي من الحملة هو تشجيع المواطنين من أجل الاهتمام بشواطئهم نظرا لمحدودية موارد البلدية. وبخصوص الروائح الكريهة المنبعثة في الشاطئ قال رئيس البلدية إن البلدية غير […]