منّوبة: تسجيل حالة إصابة جديدة بالكورونا وافدة من السعودية
أكّدت المديرة الجهوية للصحة في منوبة إيمان السويسي، ارتفاع عدد حالات الاصابة بفيروس "كورونا" في ولاية منوبة، ليبلغ 41 حالة اليوم السبت 30 ماي 2020، وذلك على إثر تأكد إصابة حالة وافدة من السعودية. وأضافت أن المواطن المصاب الذي تم اجلاؤه مؤخرا من السعودية وثبتت إصابته بعد اخضاعه للتحليل المخبري وايوائه بمركز الحجر الوجوبي بالمنستير. يأتي ذلك عقب استقرار حالات الاصابة وعدم تسجيل الجهة طيلة شهر كامل أية حالة إصابة […]