القصرين: لا وجود لحالات خطيرة في صفوف التلاميذ الذين تسمموا
أفادت رئيسة مصلحة الطب المدرسي والجامعي بالقصرين الدكتورة دلال محمدي اليوم 14 أكتوبر 2022 خلال برنامج الشارع التونسي أن 40 تلميذا قد اشتكوا من تسمم غذائي بسبب أكلة قدمها المعهد مضيفة أنه لا يوجد حالات خطيرة تستدعي القلق. وأضافت أن 12 تلميذ وقع نقلهم إلى الإستعجالي بحيدرة. هذا وأضافت أنه يقع القيام بالتحريات للوقوف على السبب الحقيقي وراء هذا التسمم. وللإشارة تعرّض ليلة البارحة 40 تلميذا يقيمون في مبيت […]