تعليق إضراب شركات جمع ونقل النفايات الصحية الخطرة
قررت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة نفايات الانشطة الصحية الخطرة،الجمعة، تعليق الاضراب الذي تنفذه المؤسسات المعنية والتابعة لها منذ 15 جويلية 2022، وذلك اثر جلسة العمل المنعقدة امس الخميس. واكدت الغرفة في بلاغ صادر عنها، استئناف النشاط بداية من اليوم الجمعة، 12 أوت 2022، برفع كميات النفايات من المستشفيات، بناء على الاتفاق الحاصل بين ممثلي الغرفة وممثلين عن وزارة الصحة (الادارة العامة للهياكل الصحية العمومية،ادارة حفظ صحة الوسط وحماية […]